لاتخف فالخوف عدوك اللدود...

اذهب الى الأسفل

لاتخف فالخوف عدوك اللدود...

مُساهمة من طرف وميض كونوها الاصفر في الأحد يناير 09, 2011 7:05 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوع اليوم سيكون عن الخوف....


كل شخص منا لديه مخاوف من شئ ما كل واحد منا يخاف من شئ

لنسألك سؤالا هل مرة من المرات قررت ان تقف في وجه الخوف وتقول له لست خائفا منك؟


بعض منا فعل وهزم خوفه يقول المثل (الشجاعة ليست عدم الخوف بل الشجاعة هية التغلب على الخوف)



هكذا يقول المثل فهل مرة من المرات واجهت خوفك



لأحكي لكم قصة صغيرة


كان يوجد شاب في ال17 من عمره وكان كل مايخاف منه هوة الدفن حيا هذا كان كابوسه الوحيد كان يخاف من الدفن حيا من ان كان عمره 7 سنين وكلما سمع عن الدفن كان يرتعش ولايستطيع الحراك من مكانه (يتجمد في مكانه)


وفي احد الايام جلس وفكر قليلا وقرر ان يتغلب على خوفه فقرر ان يدفن نفسه حيا لمدة ساهة فقط (حتى لايختنق)



وأتى اليوم المنتظر الفتى كان خائفا جدا ولاكن كان عليه ان يفعل هذا لكي يصبح رجلا حسب نظره


وبعدها اصبح الليل و ذهب وحده الى المقبرة وجسمه يرتعش في كل خوة يمشيها

وفي الاخير وصل للمقبرة فلم يدخل من الباب الرئيسية لكي لايراه احد الحراس


فدخل من السور وبعدها مشا مابين القبور وبعدها وجد مكانا مناسبا للحفر فبدأ يحفر ويحفر وبعدما انتهى من الحفر لم يعرف كيف يرمي الرمل على نفسه وكيف سيخرج من القبر بعد ساعة فلم يجد الحل فقرر ان ينام الليلة في القبر بدلا من الدفن


وبعدها دخل القبر بكل شجاعة ونام فيه وهوة يرتعش من الخوف خوف لم يشعر به في حياته نعم انه القبر


وبعدها اتى الصباح فقام ووجد نفسه في القبر وبعدها حس بطمأنينة حيال هذا وخرج من القبر وعاد الى منزله وهكذا تغلب على خوفه بكل شجاعة وبدون تردد


العبرة من هذا الموضوع هو مواجهة الخوف كل منا لديه هدف في الحياة و الخوف سيرافقنا دائما في هذا الطريق فتغلب على خوفك واكمل الطريق الى النهاية ولاتنسى اذا اخذت الخوف معك فلن تصل لنهاية الطريق حتى لو مشيت الى الابد



مع تحياتي


بقلم وميض كونوها الاصفر
avatar
وميض كونوها الاصفر
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لاتخف فالخوف عدوك اللدود...

مُساهمة من طرف المدير في الإثنين يناير 10, 2011 11:18 am

مشكوووووووووووووووووور









avatar
المدير
المدير العام

المدير العام

عدد المساهمات : 470
تاريخ التسجيل : 10/07/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ardeebdaa.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لاتخف فالخوف عدوك اللدود...

مُساهمة من طرف وميض كونوها الاصفر في الإثنين يناير 10, 2011 12:39 pm

منوررر منورررر منورررر

ووووو


مشكور على الرد وقرائة الموضوع
avatar
وميض كونوها الاصفر
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى