الكل يرفض تزويجه خوفا من ان يلتهم زوجته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكل يرفض تزويجه خوفا من ان يلتهم زوجته

مُساهمة من طرف وميض كونوها الاصفر في الأربعاء يناير 05, 2011 2:27 pm

يقول رجل باكستاني إن سلوكياته وعاداته في الاكل حالت دون قبوله زوجاً ودخوله قفص الزوجية وكانت سببا في رفض العديد من الأسر له بالاقتران باحدى فتياتها.


ويضيف الرجل، وهو من قرية بينغربو في اقليم بادن الباكستانية واسمه وصي الله وعمره 55عاماً، انه اعتاد على التهام المفروشات الأرضية والمصابيح الكهربائية وكاسات الشاي والاكواب والاعشاب، و أن اقرباءه رفضوا تزويجه خشية أن يقوم بالتهام زوجته على حد زعمه.

ويستطيع هذا الرجل ايضاً تناول كميات كبيرة من الطعام. ففي مأدبة اقيمت مؤخراً في احد الفنادق الفاخرة بمدينة كراتشي، طالب الرجل باعادة ملء اطباق الطعام المقدمة له خمس عشرة مرة.

ويؤكد وصي الله أن شفتيه لم تتعرضا إطلاقاً لأي اصابة بجروح أو قروح جراء ما يأكله من أشياء ذات اطراف حادة ويدعي أنه لم يصب بتاتاً بأي آلام أو تقلصات في المعدة كما أنه لم يواجه أي مشاكل في الهضم. وفي حديثاً مع صحيفة "الفجر/دون" قال الرجل، وهو عامل سابق: "إن جميع المأكولات التي اتناولها لها نفس الطعم عندما اتذوقها، فأنا آكل المفروشات والاكواب والصحون وقطع الزجاج والاعشاب وغيرها بنفس الدرجة من الشراهة والنهم". واردف قائلاً: "تم ايضاً الكشف على معدتي بالاشعة السينية ولكن لم يتم اكتشاف أي مشكلة أو شيء غير عادي. وبرغم أنني اتناول كميات كبيرة جداً من الطعام، ليس لدي كرشة كبيرة ولست من اصحاب الكروش
avatar
وميض كونوها الاصفر
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى